قصتنا

قصتنا

قصة كيتش

بدأنا بالأساسيات. الأشياء التي نصل إليها مرارًا وتكرارًا ، لإصلاح شعرنا ، وإزالته ، وإبعاده عن الطريق ، ومتابعة اليوم. كان ذلك عام 2010 ، عندما كتبنا خطة عمل لا تزيد عن فقرة. منذ ذلك الحين ، نمت Kitsch ، لكننا تمسكنا بممارسة إنشاء حلول التجميل باستمرار عالية الجودة والاستدامة ، ودعم مجتمعنا حتى مع استمرار العالم في التغيير من حولنا. هكذا انتقلنا من بيع ربطات الشعر من الباب إلى الباب ، إلى بيع مجموعة كاملة من مفضلات الجمال في أكثر من 20000 موقع بيع بالتجزئة في 27 دولة حول العالم.

تأسست Kitsch وتملكتها ، وهي قوة جمال مبنية على الإيجابية والعمل الجاد الخالص. فكرة أنك إذا استمررت في ذلك ، وآمنت بنفسك ، فسوف تنجح. من الصباح حتى الليل ، ستلقي علينا الحياة بأشياء - بعضها جيد وبعضها صعب. نريد فقط أن يعرف مجتمعنا أنه مهما حدث ، سيكونون مستعدين. مع حلول تجميل سهلة وممتعة وموثوقة وعملية تمامًا ، ولكنها أيضًا خاصة حقًا ، ومصممة بشكل مستدام قدر الإمكان.

هناك هذه اللحظات الرئيسية على مدار اليوم التي نطلق عليها "لحظات Kitsch" ، حيث توجد فرصة لإعادة التعيين ، والانتقال ، وعمل بسيط من الرعاية الذاتية يمنحك دفعة بسيطة ، ويوصلك إلى الشيء التالي . إنها هذه اللحظات التي نفكر فيها في أي وقت نبتكر فيه شيئًا جديدًا. نتخيل أشخاصًا من جميع أنواع الشعر وميزانياتهم ووجهات نظرهم ، يتنقلون ويتفاوضون على تقلبات حياتهم.

هدفنا هو إنشاء نظام دعم يمنحك دفعة في أي وقت تحتاج إليه ، مما يسمح لك بمعاملة نفسك جيدًا وبذل قصارى جهدك كل يوم - مهما كان شكله!


عن مؤسسنا

حلمت كاساندرا ثيرزويل ، وهي فتاة من بلدة صغيرة من ويسكونسن ، بأحلام كبيرة ، لكنها لم تكن من النوع الذي تحلم به أكثر عندما ينتقلن إلى لوس أنجلوس. لقد أرادت فقط إنشاء شيء من شأنه أن يعني شيئًا للناس. لقد أرادت أن يتمكن الجميع من الوصول إلى القليل من الانغماس بأسعار معقولة.

بدأت كاساندرا ، المسلحة بالحدس وحاويات ربطات الشعر المصنوعة يدويًا ، Kitsch في سن 25. بدأت بإجراء مكالمات باردة من شقتها في لوس أنجلوس وبيعها من الباب إلى الباب ، وابتكرت منتجات لمتاجر كبرى قبل أن تبدأ علامتها التجارية الخاصة. على الرغم من أن لديها الكثير لتتعلمه حول كيفية إدارة مشروع تجاري ناجح ، إلا أنها كانت تعلم أن لديها شيئًا لا تمتلكه الأسماء الكبيرة - علاقة حميمة بحياة مستهلكي مستحضرات التجميل اليومية. إذا تمكنت من منحهم ما يريدون تمامًا ، بطريقة مستدامة ومستدامة ، فقد تخيلت أن الأشياء يمكن أن تنقر حقًا.

كانت كاساندرا على حق. لقد حققت مكانًا رائعًا بين اليقظة والتصنيع ، وأقامت نشاطها التجاري وتوسعت تدريجياً على مدار العقد التالي. من خلال البقاء على اتصال دائم مع مجتمعها ورغباتهم ، تواصل البحث عن طرق لإنشاء إصدارات أفضل من العناصر اليومية التي يصل إليها الأشخاص مرارًا وتكرارًا.

الآن ، رائدة أعمال بارزة في مجال التجميل ظهرت في Forbes and Inc. ، مع وجود منتج على الرفوف في Ulta و Sephora و Whole Foods ، تواصل Cassandra معرفة المزيد كل يوم حول كيفية إنشاء حلول تجميل راقية ومستدامة يمكنك الوصول إليها في أي لحظة من يوم. 

الرئيس التنفيذي لدينا

كاساندرا ثيرزويل ، المؤسس والرئيس التنفيذي